اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري السعوديالنصرالهلال

أخبار سارة داخل النصر قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، موعد انطلاق فعاليات مباراة كلاسيكو الرياض، والذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره نادي الهلال، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة دوري روشن.

عودة نجم النصر لتدريبات الفريق قبل مواجهة الهلال

ويواصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الاستعداد لمواجهة الهلال، تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في المباراة المقرر اقامتها مساء يوم الجمعة القادمة.

وأكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، أن تدريبات فريق النصر، شهدت اليوم الإثنين، مشاركة البرتغالي أوتافيو بشكل كامل في مران الفريق استعدادا للقاء النصر والهلال القادم.

من جهة أخرى، أوضح الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، أنه يتوقع أن يتواجد المدافع الإسباني إيميريك لابورت، مع زملائه بالتدريبات بعد ظرف طارئ منعه من التواجد بعد الاجازة.

موعد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غريمه التقليدي الهلال، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية (الرياض)، عند تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري السعودي

يذكر أن، الهلال يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 89 نقطة، بينما يأتي النصر ثانيا برصيد 77 نقطة، بعد مرور 31 جولة من عمر المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live