اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالدوري الإسبانيريال مدريد

أنشيلوتي: أتحمل مسؤولية التعادل ولا أبحث عن أعذار

وقع ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي أمام لاس بالماس بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “جران كناريا” معقل لاس، بإطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد ولاس بالماس

تقدم أصحاب لاس بالهدف الأول عن طريق ألبرتو موليرو مبكرًا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور للريال في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

فينيسيوس جونيور

وعقب اللقاء تحدث “كارلو أنشيلوتي” مدرب الميرنجي عن التعادل متحملًا المسؤولية وقال: “أعتقد أن الشوط الأول كان سيئًا كان من الصعب علينا العثور على الفرص ومن الصعب علينا أن نحقق التوازن، لم أر تحسنًا مقارنة بمباراة مايوركا علينا أن نبحث عن الحلول وأعتقد أننا سنجدها”.

وتابع: “علينا أن نتماسك معًا لأننا نعاني قليلًا في هذه اللحظة الفريق ليس لديه توازن جيد، نحن لسنا سريعين في تبادل الكرة، كما من الصعب علينا استعادتها علينا إيجاد حل سريع”.

وأضاف: “لا يمكننا البحث عن أعذار علينا أن نبحث عن التحسن بسرعة، هذا يكلفنا أكثر من ما هو متوقع، يجب أن أكون أكثر وضوحًا في الخطة التي يجب أن أضعها في الملعب لتوضيح الصورة أكثر للاعبين”.

وأتم أنشيلوتي قائلًا: “عندما تكون هناك مشكلة، فإن المدرب هو الذي يتحمل مسؤولية لإيجاد حل”.

واختتم أنشيلوتي المؤتمر الصحفي قائلًا: “المباراة كانت بطيئة الكرة تصل إلى المهاجمين والدفاع بأكمله خلفهم، بدون الكرة نحن لسنا متماسكين، نترك مساحة كبيرة بين الخطوط المشكلة واضحة تمامًا”.

ترتيب ريال مدريد

ريال مدريد يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري بعد مرور ثلاث جولات برصيد خمس نقاط، بعد التعادل في لقاءين والفوز في مواجهة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live