اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباراتحاد جدةالأندية

إعلامي سعودي يُعلق على تدريب بيولي لـ الاتحاد،، علينا الابتعاد عن الرهانات

كشفت تقارير صحفية عن تعاقد فريق الاتحاد السعودي مع بيولي، ليكون مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد سوء نتائج الفريق في الموسم المُنقضي.

وكان الاتحاد السعودي أعلن اليوم الأربعاء فسخ التعاقد مع مدربه مارسيلو غاياردو، وذلك بعد إستمرار سوء النتائج للفريق وانهاء دوري روشن في المركز الخامس.

ونشرت جماهير الاتحاد السعودي صورة لـ بيولي عليها شعار النادي، بعد تأكيد معظم الصحف السعودية على أن إدارة الاتحاد السعودي تعاقدت مع المدرب.

وكتب محمد الشيخ، عبر حسابه الرسمي نفس صورة بيولي بشعار نادي الاتحاد، ما يؤكد على حسم توقيعه لـ”العميد” بشكل نهائي.

وأكمل الإعلامي محمد الشيخ، على خبر تعاقد الاتحاد مع بيولي، قائلاً: “كل التوفيق للعميد مع الإيطالي بيولي.. وآمل من المعارضين للتعاقد معه.

وأختتم الإعلامي السعودي الشهير “أصحاب هاشتاق #بيولي_مرفوض أن يتعاملوا مع الأمر حاليا باعتباره واقع لا خيار فيه، والتعايش معه بدعم النادي وخيار مسيريه، فما هو مقبول قبل إتمام التعاقد ليس كما بعده، فمصلحة الاتحاد أولا بعيدا عن الرهانات الشخصية”.

مسيرة المدرب الإيطالي بيولي 

درب المدرب الإيطالي بيولي عدة فرق في مسيرته التدريبية، من بينها: إنتر ميلان وأتالانتا وجنوى وبولونيا في الدوري الإيطالي، كما درب أيضًا فرق خارج إيطاليا مثل ليتون تاون في إنجلترا وريال بيتيس في إسبانيا. كما عمل بيولي كمدير فني لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي حقق المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم موسم 2023-24، خلف نادي التعاون رابع المسابقة.

موعد بداية دوري روشن موسم 2024-2025

اقتربت رابطة الدوري السعودي للمحترفين من وضع جدول مباريات الموسم القادم من دوري روشن، وبدأت الرابطه بالتنسيق بينها وبين وزارة الرياضة للتأكد من جاهزية الملاعب.

وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” من المتوقع أن يتم الإعلان عن جدول الدوري الرسمي في نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك بعد الانتهاء من جميع التحضيرات والتنسيقات اللازمة الخاصة بجاهزية الملاعب.

الفرق الصاعدة من دوري يلو الى دوري روشن 2024-2025

الجدير بالذكر أن الصاعدين من دوري يلو السعودي 23-24 تم تحديدهم والفرق الصاعدة إلى دوري روشن 24-25 هي

القادسية

الأخدود

العروبة

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live