اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباردوري المحترفينمباريات ودية -أندية

استعدادا لدوري المحترفين.. جمهورية شبين يكتسح تلا وديا 

حقق فريق جمهورية شبين فوزًا كبيرًا على نظيره تلا بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهم اليوم الثلاثاء استعدادًا للموسم الجديد.

جاءت أهداف اللقاء بأقدام أحمد عارف “توتي” هدفين، مؤمن محسن “هدفين”، وكل من محمد حمدان، محمود صلاح وحمودي شتا هدف لكل منهما.

ويشارك جمهورية شبين في دوري المحترفين هذا الموسم في النسخة الأولى له، ومن المقرر أن يلتقي في أولى الجولات بضيفه غزل المحلة يوم 17 من شهر سبتمبر القادم، على ملعب الجمهورية بشبين.

وواصل جمهورية شبين تدعيم صفوفه وتعاقد مع كل من: محمد عبد المنعم صانع ألعاب دكرنس، أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك السابق، مؤمن إبراهيم لاعب خط وسط طلائع الجيش، حسن زكريا لاعب خط وسط البنك الأهلي ومحمد حمدان مهاجم غزل المحلة السابق، محمد نجاتي، أحمد عارف “توتي” وأبو بكر زغلول بالإضافة لتجديد عقد مهاجمه محمد صلاح.

جمهورية شبين يتواجد في دورى المحترفين بنسخته الأولى والذي يضم 20 فريقًا؛ وهم حرس الحدود، غزل المحلة، أسوان، طنطا، دكرنس، جمهورية شبين، أبو قير للأسمدة، وادي دجلة، السكة الحديد، القناة، بتروجيت، لافيينا، بترول أسيوط، النصر للتعدين، مصر المقاصة، بروكسي، المصرية للاتصالات، راية، مكادي والنجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live