اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالدوري السعوديالنصرالهلالعربية

التشكيل الرسمي| الهلال السعودي بتشكيل مُرعب أمام الرياض،، مُشاركة الصفقة المُنتظرة

تبدأ مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي أمام نظيرة الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «الأمير فيصل بن فهد».

وتُبث مباراة الهلال السعودي أمام الرياض عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط، وتحديدا على قناة ss sport.

وقام البرتغالي خورخي خيسوس،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم، بـ الإعلان رسمياً عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره الرياض، بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

جاء التشكيل الرسمي لنادي الهلال السعودي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: ياسر، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، جواو كانسيلو.

في خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، روبن نيفيز، مالكوم.

في خط الهجوم: سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، ليوناردو..

إقرأ أيضا.. تصريحات فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي 

صرح فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، على صفقة نجم الشباب السعودي السابق متعب الحربي، وقال أن الصفقه هي مستقبل الزعيم، بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية.

وقال فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، في تصريحات لـ جريدة “الرياضية”:” صفقة متعب الحربي من أجل مستقبل نادي الهلال السعودي وملأ الخانة بنجوم بارزين محليين وعقد اللاعب لمدة 5 سنوات وأحد أهدافنا في جلب اللاعبين المميزين للمستقبل”.

وتابع فهد بن نافل:” تعاقدنا مع جواو كانسيلو لتعويض رحيل سعود عبد الحميد وهو أحد أبرز اللاعبين في مركزه، بجانب الصفقات الأخرى التي تمت كانت مفيدة وتحقق تطلعات الجهاز الفني”.

وأختتم رئيس نادي الهلال السعودي حديثه:” فترة الانتقالات الصيفية كانت صعبة وحققنا الأهداف المطلوبة من قبل جورجي جيسوس.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live