اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

الدوري المصري الممتاز nile| اليوم .. المصري في مواجهة الأهلي والزمالك أمام بيراميدز ضمن مؤجلات الدوري

تقام اليوم مباراتين ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم نستعرض تفاصيلها في التقرير التالي:

المصري و الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره المصري في التاسعة مساءً في اللقاء المؤجل من الجولة ال18 من مسابقة الدوري الممتاز بإستاد برج العرب.

ويسعى الأهلي بقيادة “كولر” خلال مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره المصري في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات المتتالية التي يحققها في الفترة الأخيرة بهدف إعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويفتقد الأهلي العديد من لاعبيه اليوم حيث سيغيب كل من: محمود متولي وأحمد عبد القادر وعلي معلول وعمرو السولية، وطاهر محمد طاهر للإصابة و خالد عبد الفتاح للايقاف

كما يغيب كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومصطفى مخلوف بسبب المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
في المقابل، يسعى فريق المصري تحت قيادة “علي ماهر” المدير الفني للفريق في مفاجأة الأهلي والخروج بنقاط المباراة الثلاث وتأكيد تفوقه ومكانته في التواجد بالمربع الذهبى

▪︎يحتل فريق المصري المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني ضمن جدول الترتيب برصيد 66 نقطة.

الزمالك وبيراميدز

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة مساء بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لمسابقة الدوري.

وتعد مباراة الليلة بمثابة محطة فاصلة في مشوار بيراميدز نحو الحفاظ على قمة الدوري لاسيما بعد خسارة 6 نقاط في مباراتى الاهلى مما أضعف حظوظ الفريق في التتويج بالدوري للمرة الأولى بتاريخه.
ويسعى البرتغالى “جوزيه جوميز” المدير الفني للزمالك لمواصلة مسار فريقه بجدول الدوري عن طريق مواصلة الانتصارات مستعيناً بعدد من اللاعبين الشباب

في المقابل ، طالب الكرواتي “كرونسلاف يورتشيتش” المدير الفنى لبيراميدز لاعبيه بإستعادة عروضهم القوية وتحقيق الفوز على الزمالك من أجل الاقتراب من حلم التتويج بالدوري للمرة الاولى فى تاريخهم، ويفقد بيراميدز جهود نجمه محمد الشيبى بعد تعرضه للطرد في مباراة الاهلى الأخيرة.

يحتل الزمالك المركز السادس بجدول الدوري برصيد 45 نقطة من 27 مباراة

يينما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة بعدما خاض 29 مباراة .

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live