اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالزمالك

الزمالك يحتفظ بمكان لبنتايك في القائمة الأفريقية انتظارًا لوصول البطاقة الدولية

تأكد غياب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، عن مواجهة فريقه أمام الجيش الكيني في دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2024-2025، بسبب عدم تسجيله في القائمة الأفريقية للنادي حتى الآن.

وقد قام الزمالك بحجز مكان لبنتايك في القائمة الأفريقية انتظارًا لوصول بطاقته الدولية. وفي حال وصول البطاقة قبل 12 سبتمبر المقبل، سيكون من حق اللاعب المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وكذلك في الأدوار المقبلة من بطولة الكونفدرالية.

الزمالك قام بتسجيل قائمته الأفريقية قبل الساعة 12 من صباح اليوم الأحد، ولكنه لم يتمكن من إدراج بنتايك نظرًا لعدم وصول بطاقته الدولية قبل إغلاق باب القيد. ومع ذلك، يحتفظ الزمالك بحقه في قيد اللاعب بمجرد وصول البطاقة الدولية.

وقد وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على تمديد فترة القيد الأفريقي بشكل استثنائي للزمالك والأهلي حتى 12 سبتمبر المقبل، مما يتيح لهم تسجيل صفقاتهم الجديدة، خاصة بعد فتح باب القيد المحلي اليوم السبت.

ومع ذلك، لن يتمكن اللاعبون الذين يتم تسجيلهم بعد منتصف الليلة من المشاركة في الدور التمهيدي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

ويستعد فريق الزمالك لبدء مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الشرطة الكيني في دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live