اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالدوري السعوديالنصرالهلالعربية

السر وراء اختفاء لاعبي النصر السعودي من تدريبات الفريق إلا فردين فقط!

تفاجئ جميع اللاعبين اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر بقرار إدارة نادي النصر السعودي برحيل لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ووفقاً لما قالته صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة النصر السعودي أبلغت اللاعبين بإلغاء تدريبات اليوم بعد إقالة لويس كاسترو ومنحهم الحرية في البقاء او المغادرة

وتابعت صحيفة الرياضية السعودية بأن جميع اللاعبين غادروا بستثناء رونالدو ولابورت الذي واصلوا التدريبات.

وودع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مدربه لويس كاسترو عبر حسابه على موقع تدشين الصور اتستاجرام.

وكتب كريستيانو رونالدو لمواطنه ومدربه لويس كاسترو رسالة أخيرة يودعه فيها بعد إعلان رحيلة عن النصر السعودي”شكراً على كل شئ”.

وفي تصريحات سابقة قال الصحفي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “توصلت إدارة النصر إلى اتفاق نهائي مع الإيطالي ستيفانو بيولي لتولي الإدارة الفنية لفريق الكرة بدلاً من كاسترو”.

وواجه كريستيانو رونالدو مدربه الجديد، ستيفانو بيولي، عندما لعب البرتغالي ست مرات مع يوفنتوس الإيطالي، فاز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في مباراتين.

الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي طان قريباً جداً من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة ولكن توقفت المفاوضات بسبب رفض كريم بنزيما مجئ ستيڤانو.

في سياق متصل، أعلنت إدارة نادى النصر السعودي استبعاد كريستيانو رونالدو نجم العالمي من السفر مع بعثة الفريق إلى بغداد، للمشاركة أمام الشرطة العراقى فى الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا التي أنتهت بالتعادل.

وكتبت صفحة نادي النصر السعودي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إكس»، بيانا محتواه، “تعرض قائد الفريق الأول كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم.. أمنيتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل”.

ولعب النجم كريستيانو رونالدو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي 50 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، وأتم الخمسين مواجهة في مباراة أهلي جدة. الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live