اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأندية

النصر السعودي يُرفض من نجم سبورتنج لشبونة

ترددت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع الإنجليزي ماركوس إدواردز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونه.

وكشفت صحيفة أبولا البرتغالية أن الإنجليزي ماركوس إدواردز، نجم سبورتينج لشبونة، كان أحد أهم أهداف النصر هذا الصيف، وقد تواصل مسؤولو النادي مع اللاعب وممثليه بالفعل لاستطلاع رأيه في الانتقال للسعودية قبل اتخاذ خطوات أكثر جدية.

وأكملت الصحيفة أنه وبرغم العرض الضخم والمغري جدًا، حيث يتضمن حصوله على 5 أضعاف راتبه الحالي، إلا أن صاحب الـ25 عامًا رفض الفكرة تمامًا، حيث يتمسك برغبته العودة للعب في الدوري الإنجليزي.

في سياق متصل غادرت بعثة النصر السعودي في أول شهر يوليو إلى البرتغال وبعد أن ينتهى معسكر البرتغال يذهب الفريق الى إسبانيا وذلك من المقرر به أن يكون من يوم 7 يوليو الى يوم 8 اغسطس المقبل.

ويلعب فريق النصر السعودي، 6 مباريات ودية في معسكر البرتغال، وبعدها سيغادر الى إسبانيا 1 أغسطش ويلعب مبارتين وديتين هناك.

الفرق الصاعدة من دوري يلو الى دوري روشن 2024-2025

يُذكر أن الصاعدين من دوري يلو السعودي 23-24 تم تحديدهم والفرق الصاعدة إلى دوري روشن 24-25 هي

القادسية

الأخدود

العروبة

من هي الفرق المُتأهلة إلى دوري أبطال آسيا “النخبة”

بحسب البطولة الجديدة التي أطلق عليها إسم بطولة دوري أبطال آسيا “النخبة” ستضم البطولة أفضل 24 نادي في القارة.

ويستضيف البطولة في نسختها الأولى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وهناك ثلاثة مقاعد مباشرة قادمة من دوري روشن السعودي وهي الهلال- النصر- الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live