اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالنصر

النصر السعودي يُصدم بشرط مانشستر سيتي لتخلي عن إيدرسون

بعد رحيل دافيد أوسبينا حارس الفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر السعودي سابقًا، أصبحت إدارة “العالمي” تبحث وبسرعه عن حارس مميز للفريق، وبالفعل وجدت إدارة الاتحاد ضالتها في حارس فريق مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون.

وذكرت التقارير الصحفية في الأيام الماضية، أن ادارة النصر السعودي قدمت عرض تاريخي لـ أندرسون يقدر بقيمة 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو أكثر من 4 أضعاف المبلغ الذي يتقاضاه حاليًا مع مانشستر سيتي.

وأنفردت صحيفة “تيم توك” الإنجليزية، بأن إدارة نادي مانشستر سيتي وضعت مبلغ 50 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات إيدرسون، المبلغ الذي يبدو كبيرًا أمام النصر، مما يعرض الصفقة للفشل بشكل كبير.

يذكر أن البرازيلي إيدرسون هو أكثر حارس حصل على جائزة القفاز الذهبي منذ وصوله في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2017.

وحصل البرازيلي إيدرسون على اللقب لأول مرة في موسم 2019\20 عندما حافظ على نظافة شباكه 16 مرة، وفي الموسم التالي 2020\21 بـ 19 شباك نظيفة.

فيما تقاسم هذه الجائزة مع البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول في موسم 2022-2023، حيث حافظ كلا منهما على نظافة الشباك 20 مرة.

موعد بداية دوري روشن موسم 2024-2025

اقتربت رابطة الدوري السعودي للمحترفين من وضع جدول مباريات الموسم القادم من دوري روشن، وبدأت الرابطه بالتنسيق بينها وبين وزارة الرياضة للتأكد من جاهزية الملاعب.

وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” من المتوقع أن يتم الإعلان عن جدول الدوري الرسمي في نهاية شهر يوليو الحالي، وذلك بعد الانتهاء من جميع التحضيرات والتنسيقات اللازمة الخاصة بجاهزية الملاعب.

الفرق الصاعدة من دوري يلو الى دوري روشن 2024-2025

الجدير بالذكر أن الصاعدين من دوري يلو السعودي 23-24 تم تحديدهم والفرق الصاعدة إلى دوري روشن 24-25 هي

القادسية

الأخدود

العروبة

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live