اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالزمالك

اليوم.. اجتماع لمجلس إدارة الزمالك لحسم موقفهم من المشاركة في مباراة السوبر

يعقد عصر اليوم مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا طارئا يناقش خلاله العديد من القضايا المتعلقة بفرق النادى الرياضية، وعلى رأسها مناقشة أزمة مباراة السوبر المصرى التى تجمع الزمالك مع الأهلى يوم 5 مايو القادم فى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ورغم تأكيدات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بأن الانسحاب من تلك المواجهة أمر غير وارد حتى الآن، وأن النادى لم يعتد الانسحاب من المواجهات المهمة والبطولات المحلية، فإن تسلل «شعور» لدى مجلس الإدارة بوجود شبهة مجاملة للنادى الأهلى من قبل اتحاد الكرة ولجنة التظلمات، فيما يخص «عقوبة» محمود كهربا لاعب الأهلي، دفع مجلس إدارة الزمالك إلى عقد اجتماع اليوم لمناقشة كل التفاصيل ورسم أكثر من سيناريو لإدارة الأزمة، بما لا يخل بمصالح النادي.

وقال مرتضى منصور: لست ضد أى لاعب، ولكن أنا ضد الكيل بمكيالين والتعامل بأكثر من مبدأ فى إدارة الأزمات، ولا أبحث عن أزمة، كل ما نطلبه كنادى الزمالك هو إعلان قرار لجنة التظلمات بشأن عقوبة كهربا التى سبق أن أقرتها لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة وغرامة مليون جنيه.

وإذا كان رأى التظلمات أن اللاعب بريء ولا يستحق الإيقاف، سنتقبل الأمر، نريد فقط إعلان القرار وعدم تأجيل مناقشة الملف حتى يتم السماح للاعب بالوجود فى مباراة السوبر قبل أن يتم حسم موقفه بصورة نهائية.

وأوضح منصور أن اجتماع مجلس الإدارة سيناقش العديد من الملفات الأخرى المهمة الخاصة بفرق النادى واحتياجاتها، خاصة أن أغلب الفرق قاربت على نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live