اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارأمم أوروبا يورو 2024برشلونةسوق الانتقالاتيورو 2024

برشلونة يكثف مفاوضاته من أجل نجم إسبانيا،، تفاصيل

يسعى مسؤولو برشلونة إلى تدعيم صفوف الفريق وسد احتياجات المراكز التي تحتاج إلى تعزيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل عودة البلوجرانا إلى البطولات ومنصات التتويج مرة أخرى.

برشلونة يريد نيكو ويليامز

الفريق الكتالوني مازال منتبه لوضع “نيكو ويليامز” جناح أتليتك بلباو الإسباني، خاصةً بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه رفقة منتخب بلاده إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024.

برشلونة يريد نيكو ويليامز

برشلونة يرى ويليامز أنه الجناح المثالي للفريق بالرغم من تجديد عقد الأخيرة واستمراره مع الباسك، لكنهم سينتظرون حتى انتهاء محادثاته مع ناديه واتخاذ الخطوات النهائية.

عقد نيكو مع أتلتيك بلباو

ويرتبط نيكو بعقد مع أتلتيك حتى عام 2027، ويوجد شرط جزائي لكسر العقد يقدر بـ 50 مليون يورو، برشلونة يريد اللاعب عند تعديل أوضاعه الإقتصادية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية؛ فإن البلوجرانا الآن يقوم بجمع المعلومات والأرقام لمعرفة ما إذا كان التوقيع مع ويليامز ممكنًا، ضمن المعايير الاقتصادية التي تراها مكاتب الكامب نو للأسابيع المتبقية من السوق.

وأكدت الصحيفة أن مصادر من النادي مقتنعة أنه يمكنهم التوقيع معه لو كانت تكلفته السنوية “راتبه بالإضافة إلى إهلاك عقده” تتراوح بين 20 إلى 25 مليون في الموسم الواحد.

برشلونة يعرف أن ويليامز سيكون متحمس لأجل ارتداء قميص برشلونة، كما أن الاتصالات مع بيئة اللاعب لم تختفي رغم تجديد عقده.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا

ويلتقي المنتخب الإسباني مع منتخب إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، على ملعب “الملعب الأوليمبي ببرلين” في ألمانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live