اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأرجنتينكوبا أمريكا

بعد التتويج بـ كوبا أمريكا،، ميسي ينفرد برقم قياسي جديد

نجح منتخب الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ 16 في تاريخها، آثر الفوز على منتخب كولومبيا في النهائي الذي أُقيم على ملعب “هارد روك” في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأرجنتين بطل كوبا أمريكا

وفض التانجو فجر اليوم الاثنين الاشتباك مع منتخب الأوروجواي صاحبة الـ 15 لقب، لتتوج الأرجنتين باللقب الثاني تواليًا والـ 16 كرقم قياسي.

ميسي ولاوتارو مارتينيز

أحداث اللقاء

المباراة التي تأخر انطلاقها لأكثر من ساعة بسبب محاولات آلاف الجماهير الذين لا يملكون تذاكر دخول الملعب، انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين المنتخبين.

ولجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي، لينجح البديل لاوتارو مارتينيز في خطف هدف الفوز والتتويج في الدقيقة 112، بعد تمريرة متقنة من جيوفاني لو سيلسو قابلها مارتينيز وسدد كرة من فوق رأس الحارس كاميلو فارجاس سكنت شباك كولومبيا، وانطلقت معاها احتفالات صاخبة من الأرجنتينين.

 

هدف لاوتارو مارتينيز في كولومبيا

ميسي الذي غادر الملعب في الدقيقة 66 من عمر اللقاء باكيًا بسبب الإصابة تعرض لها خلال أحداث الشوط الأول ولكنه تحامل، حتى سقط وخرج باكيًا بسبب إصابته في الكاحل قد حقق رقمًا قياسيًا.

ميسي يتعرض للإصابة خلال مباراة كولومبيا

ميسي يحقق رقم قياسي جديد

ميسي بعد تتويجه بلقب الكوبا للمرة الثانية تواليًا، أصبح أكثر لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة تتويجًا بالألقاب بـ 45 لقبًا متخطياً زميله السابق في برشلونة البرازيلي داني ألفيس.

ميسي وكأس كوبا أمريكا

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live