اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدسوق الانتقالات

تطورات صفقة ريال مدريد لضم ليني يورو

يسعى ريال مدريد الإسباني إلى تدعيم الخط الخلفي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز صفوفه والاستمرار على منصات التتويج وتحقيق البطولات.

ريال مدريد مهتم بضم ليني يورو 

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية؛ فإن الملكي مهتم بالتعاقد مع الشاب “ليني يورو” مدافع فريق ليل الفرنسي، ويرسل كشافيه بانتظام إلى فرنسا لمراقبته.

نادي ليل الفرنسي يريد 60 مليون يورو من أجل التخلي عن ليني والريال لا يفكر أبدًا في دفع هذا المبلغ، الأبيض يعتبر أن 40 مليون يورو من أجل المدافع البالغ من العمر 18 عام سيكون مبلغ جيد لأن عقده سينتهي الصيف المقبل.

إستراتيجية التعاقد مع يورو تشبه طريقة ضم تشواميني، جود بيلينجهام وكيليان مبابي، حيث فكرة التخلي عن رواتب ضخمة مقابل اللعب بقميص ريال مدريد.

مبابي

يورو موهبة الجيل الجديد 

في فالديبيباس يقولون عن يورو أنه يمكن أن يكون قلب دفاع الملكي لفترة الـ 10 سنوات القادمة، كما أن جوني كالافات “مكتشف المواهب” وفريق عمله وصف ليني بأنه “موهبة الجيل الجديد”.

فابريزيو رومانو الصحفي الإسباني الموثوق أكد أن يورو بنفسه ينتظر ريال مدريد فقط ويعطيهم الأولوية، كما أن الطريقة الوحيدة لفرق ليفربول أو مانشستر يونايتد الإنجليزيان أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو غيرهم من الأندية المهتمة بـ يورو للدخول في سباق التعاقد معه ستكون في حالة انهيار الصفقة بين الميرنجي ونادي ليل.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live