اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالزمالك

جوميز يُشعل ميركاتو الزمالك.. استبعاد أربعة لاعبين من حساباته الفنية!

المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جوزيه جوميز، قرر استبعاد الرباعي مهاب ياسر، سيف فاروق جعفر، سيد نيمار، والبنيني سامسون أكينيولا من حساباته الفنية، وأعطى الإدارة الضوء الأخضر للاستغناء عنهم.

فيما يتعلق بسامسون أكينيولا، فقد رفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي، رغم استبعاده من حسابات جوميز للموسم الجديد ومن قائمة الفريق لمباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي.

المدرب البرتغالي أبلغ إدارة النادي أنه لا يحتاج لخدمات اللاعب، مما دفع الزمالك لمحاولة تسويق اللاعب قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية أو التوصل إلى اتفاق لفسخ العقد بالتراضي، لكن اللاعب يصر على الحصول على قيمة عقده كاملة.

من ناحية أخرى، يسعى الزمالك للتخلص من سامسون بطرق مختلفة بسبب عدم تقديمه الأداء المتوقع الذي يرضي جماهير النادي، وبدعم من جوميز الذي وافق على تسويق اللاعب نظراً لعدم اقتناعه بمستواه.

أما سيد عبد الله نيمار، فهو على وشك الانتقال إلى النادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تم التوصل إلى اتفاق بين الناديين، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل النهائية لإتمام الصفقة. وفي المقابل، لم يتم بعد تحديد الوجهة المقبلة لكل من مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live