اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالبرازيلكوبا أمريكا

حسرة،، البرازيل تودع كوبا أمريكا على يد أوروجواي

ودع منتخب البرازيل منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 والمُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، عقب الهزيمة بركلات الترجيح بنتيجة 4/2 على يد المنتخب الأوروجوياني من دور ربع النهائي.

التعادل السلبي سيد المباراة

المواجهة القوية التي جمعت بين السامبا ونطائرهم من منتخب أوروجواي على ملعب “أليجانت” بأمريكا، انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ركلات الترجيح تحسمها

وضع فيديريكو فالفيردي منتخب بلاده أوروجواي في المقدمة بنجاحه في تسجيل ركلة الترجيح الأولى، قبل أن يتألق روشيت حارس أوروجواي ويتصدى لركلة إيدير ميليتاو.

ميليتاو يهدر ركلة الترجيح أمام أوروجواي

رودريجو بينتانكور وضع الركلة الترجيحة الثانية لمنتخب السيليستي بنجاح، وكذلك رد أندرياس بيريرا بإحرازه الركلة للبرازيل.

دي أراسكايتا لاعب أوروجواي أحرز ثالث الركلات بنجاح، قبل أن يهدر دوجلاس لويز لاعب السامبا الركلة بتسديده الكرة في القائم.

أليسون حارس البرازيل حافظ على حظوظ السامبا وتصدى للركلة الرابعة من خوسيه خيمينيز، ونجح كذلك مارتينيلي في تسديد الركلة الترجيحة بنجاح للبرازيل.

مانويل أوجارتي رجح كافة الأوروجواي وسدد الركلة الخامسة بنجاح، ليتأهل بعد ذلك منتخب بلاده السيليستي إلى نصف نهائي كوبا أمريكا.

منتخب أوروجواي يتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

أوروجواي يضرب موعدًا أمام كولومبيا

وضرب منتخب أوروجواي موعدًا أمام نظيره كولومبيا – التي سحقت بنما بخمسة أهداف دون رد- فجر يوم الخميس القادم، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة والرياض، في نصف نهائي كوبا أمريكا، على ملعب “بنك أمريكا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live