اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالأهلي

خاص لـ فوتبول| الأهلي يبدأ المفاوضات للتعاقد مع نجم زد

بدأ أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي، في المفاوضات لضم عبدالرحمن البانوبي، جناح فريق زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم فوتبول، أن الأهلي بدأ المفاوضات مع زد لضم البانوبي، بعدما نال اللاعب إعجاب لجنة التعاقدات في المارد الأحمر، في ظل وجود علاقة قوية بين الناديين.

وحقق الأهلي الفوز على الداخلية، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏

وسجل الهدف الأول للمارد الأحمر وسام أبو علي من تمريرة من حسين الشحات، وعزز أبو علي للقلعة الحمراء بتسجيل الهدف التاني عن طريق ضربة جزاء.

واحرز إمام عاشور الهدف الثالث عن طريق تصديده من خارج منطقة الجزاء، بينما سجل محمود اوكا الهدف الوحيد للداخلية في الدقيقه 90، وقبل أن تنتهي المباراة يسجل إمام عاشور الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

ترتيب الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري

وبهذه النتيجة يحتل المارد الأحمر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بينما يقف فريق الداخلية في المركز الـ18 والأخير بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري 

ومن المقرر أن تقام مباراة المارد الأحمر أمام الداخليه في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live