اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأرجنتينالأنديةالدوري الإسبانيريال مدريدسوق الانتقالات

ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع موهبة الأرجنتين

دخل الموهبة الشابة “فرانكو ماستانتونو” لاعب ريفر بليت الأرجنتيني، دائرة اهتمام عدد من الأندية الكبرى للظفر بخدماته خلال الفترة المُقبلة، وعلى رأس هذه الأندية ريال مدريد الإسباني.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية؛ فإن الميرنجي مهتم بجدية بالتعاقد مع ماستانتونو صاحب الـ 16 عام، حيث يمتلك شرط جزائي في عقده مع ريفر بليت يبلغ 45 مليون يورو.

ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ ثابت 20 إلى 22 مليون يورو إلى الفريق الأرجنتيني من أجل ضم ماستانتونو، بالإضافة إلى تقديم مكافآت بشروط تتعلق بأداء ونجاح اللاعب مع الملكي في المستقبل.

إذا لعب فرانكو وأظهر إمكاناته يمكن تقديم مكافأة بـ 5 ملايين يورو، وإذا فاز بدوري أبطال أوروبا يمكن تقديم مكافآت إضافية، تسمح هذه الاستراتيجية للنادي على تحفيز اللاعبين الشباب على التطور والنجاح والتعامل بحذر في إدارة المخاطر المالية.

وخطف ماستانتونو الأنظار إليه بسبب تألقه رفقة فريقه الأرجنتيني، وتأمل عدد من الأندية للظفر بخدماته خلال الفترة المُقبلة.

ماستانتونو بالرغم من أن عمره 16 ونصف العام إلا أنه يحمل جواز سفر إيطالي، لذلك إذا دفع أي نادي الشرط الجزائي، فيمكنه ضمه على الفور ليس من الضروري أن ينتظر حتى يُصبح عمره 18 عامًا.

الملكي يفضل بقاء ماستانتونو على سبيل الإعارة مع فريقه الأرجنتيني لمدة عامين حتى يكتسب المزيد من الخبرة ويتطور، هذه الإستراتيجية تظهر تعامل النادي مع المواهب الشابة، بهدف السمح لهم بالتطور تدريجيًا مما يضمن إعدادهم جيدًا لمتطلبات كرة القدم الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live