اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةبرشلونةدوري أبطال أوروباروماليفربول

شعرنا بالملل وكرة القدم عاقبتنا،، تصريح مثير من نجم برشلونة

علق نجم برشلونة السابق “إيفان راكيتيتش” وهايدوك سبلت الحالي؛ على تراجع البلوجرانا في الفترة الأخيرة وكذلك على الهزائم التاريخية للفريق أمام روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

راكيتيتش لاعب برشلونة السابق

وكان الفريق الكتالوني قد ودع دوري الأبطال عامي 2017 و2019، بريمونتادا تاريخية على يد روما وليفربول بالرغم من فوزه ذهابًا 4-1 و3-0 على الترتيب.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها جريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية؛ “كان علينا الفوز بألقاب أكثر مع احترام للخصوم، لم نفز بأشياء أكثر لأننا شعرنا بالملل وبدأنا نفكر بأشياء أخرى غير كرة القدم”.

تصريحات مثيرة من إيفان راكيتيتش

وتابع: “أخفقنا أمام روما وليفربول، كنا نشعر بأننا أفضل منهم ولم نقدم أفضل مالدينا أمامهم”.

وأضاف إيفان: “لو أكملنا على جوع الألقاب لسنتين أو ثلاثة إضافية لكنا قادرين على الفوز بلقبي أبطال أو ثلاثة إضافيين، لكن شعرنا أننا أفضل من الجميع وكرة القدم عاقبتنا.

واستكمل راكيتيتش تصريحاته: “من المُخجل أن أفضل فريق رأيته في حياتي قاصدًا –برشلونة 2015- لم يحقق كؤوس دوري أبطال أكثر، فزنا بالكثير لكن كان يمكننا تحقيق المزيد.

راكيتيتش

كما أتم راكيتيتش البالغ من العمر 36 عام حديثه عن الجيل الحالي في برشلونة وقال: “البارسا يملك لاعبين أكثر شبابا الآن بمستوى عال، أعتقد أن القادم أفضل وحينما سيعود جميع المصابين سيكون ذلك مثيرًا للاهتمام وسيملكون مستقبلًا باهرًا”.

برشلونة يكتسح بلد الوليد بسباعية

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live