اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأرجنتينكوبا أمريكا

شغب واعتداء،، ماذا حدث في مباراة أوروجواي وكولومبيا؟

نجح منتخب كولومبيا في التأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2024 والمُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، عقب الفوز على المنتخب الأوروجوياني بهدف نظيف فجر اليوم الخميس.

كولومبيا تتأهل إلى نهائي الكوبا

كولومبيا إلى نهائي الكوبا

منتخب كولومبيا نجح من خلال لاعبه جيفرسون ليرما من هز شباك منتخب أوروجواي بهدف التأهل في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، والذى أُقيم على ملعب “بنك أمريكا، ضمن منافسات نصف نهائي الكوبا.

كولومبيا تفوز على أوروجواي

أحداث شغب تملئ المدرجات

وعقب اللقاء شهدت المدرجات أحداث شغب من جانب جمهور كولومبيا الذي قام بالاعتداء على أقلية من جمهور الأوروجواي، وبما فيهم عائلات وأطفال لاعبي المنتخب الأوروجوياني.

أحداث شغب في مدرجات أوروجواي وكولومبيا

لاعبو أوروجواي يقتحمون المدرجات من أجل عائلتهم

واقتحم لاعبي منتخب أوروجواي المدرجات من أجل إنقاذ عائلاتهم بعد تهجم جماهير كولومبيا وفي مقدمتهم داروين نونيز، وهو ما صرح به خوسيه خيمينيز لاعب منتخب أوروجواي.

نونيز يقتحم مدرجات كولومبيا

وأضاف خيمينيز: “هذه الكارثة بسبب المشروبات الكحولية، ولم يكن هناك شرطي واحد جاءوا بعد نصف ساعة، أتمنى من المنظمين أن يكونوا أكثر حذرًا”.

كولومبيا أمام الأرجنتين

ويضرب المنتخب الكولومبي موعدًا في نهائي الكوبا، أمام منتخب الأرجنتين بعدما فاز الأخير على كندا فجر أمس الأربعاء بهدفين دون رد في نصف النهائي.

الأرجنتين تتأهل إلى نهائي الكوبا

المواجهة المنتظرة تجمع بين المنتخبين يوم الاثنين القادم، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة والرياض، على ملعب “صن لايف” بأمريكا.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live