اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالدوري السعوديالنصرالهلالعربية

صدمة| مدة غياب نجم النصر السعودي عن الفريق بعد إصابته

صرح ثامر الشمراني، أخصائي العلاج الطبيعي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها، مارسيلو بروزفيتش، لاعب النصر السعودي، خلال لقاء فريقه مع نادي الشرطة العراقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ووفقاً لما قاله ثامر الشمراني أخصائي العلاج الطبيعي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي إكس: “تعرض نجم نادي النصر لإصابة في منطقة الصفاق بعد ( انطلاقة / سبرنت ) ومباشرة توقف بعدها عن اللعب”.

وأضاف ثامر الشمراني في تغريدته: “هذي الطريقة (الانطلاق المفاجئ) من الطرق اللي ممكن تسبب تمزقات في العضلة الضامة لـ مارسيلو بروزفيتش لاعب النصر السعودي”.

وأختتم حديثه قائلًا: “أفضل الأحوال (٢-٥ أيام) شد بالعضلة، والأسوأ : تمزق عضلي، إذا كان من الدرجة الأولى: 10-14 يوم، وإذا كان من الدرجة الثانية سيغيب مارسيلو بروزفيتش نجم النصر السعودي لمدة 4-6 أسابيع”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع فريق الشرطة العراقي في إطار مباريات دوري أبطال آسيا النخبة موسم 2024-2025

إقرأ أيضا.. النصر السعودي يُصدر بياناً رسمياً بسبب واقعة غرفة ملابس الفريق

قام نادي النصر السعودي، اليوم الإثنين، بإصدار بيانًا رسميًا، بشأن ما حدث أمس الأحد الموافق 16 سبتمبر، داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب «الأول بارك».

وتابع نادي النصر السعودي في بيانه: «نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع».

وشدد النص السعودي في البيان: «لكن ما حدث بالأمس داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية غير مسؤولة هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه ولم يحترموا جماهيره».

وأختتم النصر السعودي في البيان: «نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورًا لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم».

وقام عدد من الجماهير قاموا بدخول إلى غرفة ملابس نادي النصر أمس الأحد، بملعب الأول بارك وصرحوا بتصريحات ساخرة بشأن النادي، بحسب التقارير السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live