اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأندية

صفقة الزمالك الجديدة: لم اتردد فى قبول العرض.. واعرف زيزو وشيكابالا

أعرب المغربى محمود بنتايك لاعب الزمالك الجديد، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة من نادى سانت إتيان الفرنسى.

وقال بنتايك فى اول تعليق له بعد انتقاله للزمالك:″ الصراحة المفاوضات مع نادي الزمالك لم تاخذ وقت طويل، فريق كبير زي الزمالك فريق القاب فلا يوجد مجال للتردد على الانضمام له”.

وتابع: “الزمالك فريق كبير له شعبيه على الصعيد العالمي وليس افريقيا فقط، وهو فريق القاب فريق كبير لدي شعور بالفخر لكونني هنا”.

واضاف: “لم اتردد في قبول عرض الفريق وهناك الكثير من المصريين ساعدوني ورحبوا بي واظهروا مشاعر دافئة”.

وأكمل: “الزمالك من الفرق الكبيره في شمال افريقيا والقاره فريق كبير تجد فيه دوري الابطال والكونفدراليه ويمتلك جمهور والمنافسه على الالقاب دائما”.

واستكمل ينتايك: “شاهدته نهائي الكونفدراليه بين الزمالك ونهضه بركان لاني احب متابعه المباريات الكبيره من المهم متابعه مثل تلك المباريات، وفي هذه المباراه الفريقين كبار ولديهم خبرات”.

: “اعرف العديد من لاعبي الزمالك خصانا المغاربه الذين مروا على النادي مثل شرقي واحداد واناده والعديد من المصريين مثل زيزو وشيكابالا والسعيد والمثلوثي”.

وأختتم : “طموحي مثل اي لاعب مع الزمالك اريد الفوز بكل الارقام مع الفريق بدايه من كاس السوبر وكل البطولات التي التي سنشارك بها واريد ان اقدم خساره جهدي مع الفريق واساعده على التقدم للامام”.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live