اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالأهليكأس السوبر الإفريقي

عبدالحق بن شيخة : أعتقد بكل تواضع بأننا نستحق الفوز والتتويج

انتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا و اتحاد العاصمة الجزائري المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية في مباراة كأس السوبر الأفريقي بتتويج اتحاد العاصمة باللقب.

احتضن اللقاء الليلة ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية والذي انطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ونقل اللقاء عبر شبكة قنوات Bein sports بتعليق عصام الشوالي وعبر قنوات ssc بتعليق فهد العتيبي.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة الجزائري في الدقيقة 41 من عمر اللقاء بعد تدخل تقنية الفيديو والتي اقرت بركلة الجزاء بعد خطأ من مروان عطية على لاعب اتحاد العاصمة داخل منطقة الجزاء .

ونجح زين الدين بلعيد في تسجيل الهدف الأول لصالح الاتحاد بعد تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 42 بعد أن سجلها على يسار محمد الشناوي حارس الأهلي، ليفوز اتحاد العاصمة بهدف نظيف.

صرح عبدالحق بن شيخة مدرب فريق اتحاد العاصمة خلال المؤتمر الصحفي عن المباراة التي جرت قائلًا : “كانت مباراة بمستوى وإيقاع عاليين. تكتيكياً كنا منتشرين جيداً. بدّلنا طريقة اللعب أكثر من مرة ونجحنا”.

تابع : “حاولنا البقاء في الحالة الدفاعية أكثر وقت ممكن.. ولعبنا الندّ للند ضد الأهلي النادي الكبير، والأهلي أضاع فرصاً، ولكن أعتقد بكل تواضع بأننا نستحق الفوز والتتويج”.

واختتم حديثه : “بفضل اتحاد العاصمة وصلتُ إلى هذا النجاح قبل مباراة الأهلي كنا مصمّمين على الفوز ضد الأهلي بحرارة اللاعبين وحماسهم” .

وتعد بطولة السوبر الأفريقي هي الأولى في تاريخ نادي اتحاد العاصمة الجزائري والبطولة القارية الثانية للفريق بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب يانج أفريكانز.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live