اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالزمالك

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يوجه رسالة هامة لجماهير الفارس الأبيض

أدت قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وخصوصاً قرار الانسحاب من مباراة الأهلي الى سخط من جماهير الفارس الأبيض وبالتالي غابت الجماهير عن مبارة سيراميكا كليوباترا ومباراة فاركو.

وحرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى ارسال رسالة هامة يُصالح فيها جماهير الزمالك للوقوف وراء النادي في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها.

نشر محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “جماهير الزمالك العظيمة.. دايمًا كنتم على قدر المسؤولية في كُل وقت وكُل أزمة مِش بتخلص ولا بتعدي مِن غير وجودكم معانا وفي ضهرنا”.

وأضاف محمد طارق : «دائماً أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ضهرنا إحنا منتظرين ده منكم و وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات مِن تاني».

وتابع : «الحمد لله تم انتهاء أزمة القيد و الرخصة الأفريقية ، كلنا بنشتغل علشان الزمالك وجماهيره ومستحيل القاعدة دي تتغير، ترابط العائلة يصنع المعجزات منتظرينكم المباراة القادمة إن شاء الله».

الجدير بالذكر أن آخر مباراة لنادي الزمالك، انتهت بنتيجة هدف لمثله أمام فاركو ليتوقف رصيد الزمالك عند النقطة “38” في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live