اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالأهليكأس السوبر الإفريقي

كأس السوبر الأفريقي| اتحاد العاصمة يتوج بكأس السوبر على حساب الأهلي

انتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا و اتحاد العاصمة الجزائري المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية في مباراة كأس السوبر الأفريقي بتتويج اتحاد العاصمة باللقب.

احتضن اللقاء الليلة ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية والذي انطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ونقل اللقاء عبر شبكة قنوات Bein sports بتعليق عصام الشوالي وعبر قنوات ssc بتعليق فهد العتيبي.

تمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول عن طريق محمود كهربا بعدما ارتدت الكرة من بن بوك حارس اتحاد العاصمة من تسديدة إمام عاشور قبل أن يتدخل الحكم ويلغي الهدف المسجل.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة الجزائري في الدقيقة 41 من عمر اللقاء بعد تدخل تقنية الفيديو والتي اقرت بركلة الجزاء بعد خطأ من مروان عطية على لاعب اتحاد العاصمة داخل منطقة الجزاء .

ونجح زين الدين بلعيد في تسجيل الهدف الأول لصالح الاتحاد بعد تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 42 بعد أن سجلها على يسار محمد الشناوي حارس الأهلي، ليتقدم اتحاد العاصمة بهدف نظيف.

حاول النادي الأهلي تعديل النتيجة خلال الدقائق المتبقية من شوط المباراة الأول لكن لم يكن وقت الشوط كافي لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحاد العاصمة بهدف نظيف على حساب الأهلي.

شهد الشوط الثاني محاولات عديدة من جانب النادي الأهلي من جانب لاعبي الأهلي إلا أن المحاولات لم تشكل خطورة على مرمى الحارس بن بوط لينتهي اللقاء بفوز اتحاد العاصمة بهدف نظيف ويتوج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live