اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالزمالك

مؤمن سليمان يحلم بالعودة للزمالك ويُؤكد: الدوري العراقي أكثر تنافسية

تحدث مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، عن فترته السابقة مع الزمالك وحلمه بالعودة لقيادة القلعة البيضاء مجددًا.

وأشار سليمان إلى أنه حقق خامس بطولاته في العراق بعد قيادة الشرطة للتتويج بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي. وأوضح خلال حديثه على قناة أون تايم سبورتس 2، أن فترة تفوقه الأخيرة في العراق هي نتاج 20 سنة من العمل الدؤوب، وأكد أنه يفضل التركيز في عمله بعيدًا عن الأضواء الإعلامية.

وأضاف مؤمن أنه تولى تدريب فريق نجوم المستقبل والإنتاج الحربي دون أي خسارة، ثم انتقل مباشرةً من الأسيوطي لتولي تدريب الزمالك. وكشف أن الدوري العراقي أكثر تنافسية من الدوري المصري، رغم أن جودة المحترفين في مصر أفضل.

كما تحدث سليمان عن اللاعب أيمن حسين، الذي كان يراه إضافة قوية للزمالك، لكنه انتهى به المطاف في الدوري القطري. وعن فترته مع الزمالك، أوضح أنه تولى قيادة الفريق في نهاية الموسم بشكل مؤقت، لكنه قاد الفريق لتحقيق انتصار كبير على الإسماعيلي برباعية في نصف نهائي كأس مصر.

وتابع مؤمن أن الزمالك كان الأقل حظًا للفوز بكأس مصر ضد الأهلي، إلا أنهم تقدموا بهدفين في أقل من نصف ساعة. وأشار إلى الصعوبات التي واجهها قبل مواجهة صنداونز في نهائي دوري الأبطال بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الزمالك للمنتخب الوطني.

وعلق سليمان على الانتقادات التي وجهت له، موضحًا أنه لم يهاجم جماهير الزمالك، بل كان يقصد أن رد فعلهم كان أقوى من رد فعل جماهير الأهلي بعد خسارة الفريق بخماسية أمام صنداونز.

وفي ختام تصريحاته، أكد مؤمن سليمان حلمه بالعودة لقيادة الزمالك مرة أخرى، معبرًا عن امتنانه للفريق الذي كان له الفضل الكبير في مسيرته الكروية.

يذكر أن مؤمن سليمان حقق عدة بطولات في العراق، منها الدوري وكأس السوبر مع الشرطة في 2022، وكأس العراق مع القوة الجوية في 2023، بالإضافة إلى الدوري والكأس مع الشرطة في 2024. وقد سبق له قيادة الزمالك للتتويج بكأس مصر موسم 2015-2016، وكان قريبًا من الفوز بدوري أبطال إفريقيا في الموسم ذاته. كما درب سليمان أندية الزمالك وسموحة ومصر المقاصة في الدوري المصري قبل انتقاله للدوري العراقي.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live