اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالأهليكأس السوبر الإفريقي

مارسيل كولر: سيكون لدي تدخل عنيف مع اللاعبين

انتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا و اتحاد العاصمة الجزائري المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية في مباراة كأس السوبر الأفريقي بتتويج اتحاد العاصمة باللقب.

احتضن اللقاء الليلة ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية والذي انطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ونقل اللقاء عبر شبكة قنوات Bein sports بتعليق عصام الشوالي وعبر قنوات ssc بتعليق فهد العتيبي.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة الجزائري في الدقيقة 41 من عمر اللقاء بعد تدخل تقنية الفيديو والتي اقرت بركلة الجزاء بعد خطأ من مروان عطية على لاعب اتحاد العاصمة داخل منطقة الجزاء .

ونجح زين الدين بلعيد في تسجيل الهدف الأول لصالح الاتحاد بعد تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 42 بعد أن سجلها على يسار محمد الشناوي حارس الأهلي، ليفوز اتحاد العاصمة بهدف نظيف.

صرح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي عن المباراة وأحداثها قائلًا : “احتسبت ضدنا ركلة جزاء بدون داعي وكان لنا ركلة واضحة وأول مرة أرى حكم يعطي إتاحة فرصة في ركلة جزاء”.

تابع : “تعاقدنا مع مهاجم كبير والقيد حرمنا من وجوده، كنا أقوى هجوم في الموسم الماضي وكان كل لاعب لابد أن يسجل، متأكد أننا سنقدم أفضل مستوى هجومي افضل من الموسم الماضي “.

واصل : “حزين للخسارة، لكننا سنتعلم من الخسارة، وواثق أنها ستكون استفاقة للاعبين، احيانا نشعر بتعالي وان المباراة “هتمشي معانا لوحدها”، وانا هتكلم مع فرقتي بشكل قوي، المكاسب لا تأتي بدون جهد”.

استكمل : “رضا سليم قدم مستوى جيد خلال الشوط الأول وشكل خطورة على مرمى المنافس، وكذلك امام عاشور والثنائي في حاجة للتاقلم والتعود على رتم الفريق السريع”.

أتم حديثه : “إهدار الفرص وراء الخسارة ولا يجوز اضاعة هذه الاهداف في مباراة كبيرة، سيكون لدي تدخل عنيف مع اللاعبين”.

وتعد بطولة السوبر الأفريقي هي الأولى في تاريخ نادي اتحاد العاصمة الجزائري والبطولة القارية الثانية للفريق بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب يانج أفريكانز.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live