اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالأهليالترجيتونسدوري أبطال إفريقيامصر

مراد المالكي لـ فوتبول: الأهلي سيتأثر بغياب معلول والترجي سيعتمد على الهجمات المرتدة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم غدًا السبت صوب ستاد “القاهرة الدولي”، عندما يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

“مراد المالكي” لاعب المنتخب التونسي والترجي السابق؛ تحدث لـ موقع فوتبول عن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين عملاقي القارة الإفريقية “الأهلي والترجي”.

في البداية تحدث المالكي عن لقاء السبت قائلًا: “المواجهة صعبة على كلا الفريقين، ستكون مباراة مدربين أي تكتيكية من الطراز الرفيع، ومن يقوم بأخطاء أقل هو من يحسم المُقابلة”.

وأشار نجم الترجي السابق أن مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين أصعب من مواجهة الاياب، لكن ابناء باب سويقة قادرون على الفوز رغم صعوبة المهمة.

وتطرق مراد إلى الطريقة التي سيلعب بها الفريق التونسي اللقاء وقال: “سوف يعتمد الترجي على الدفاع الجيد مع الهجمات المرتدة، فالفريق يمتلك دفاع قوي ولاعبين قادرين على الانتقال بسرعة من الدفاع إلى الهجوم، وهي طريقة اللعب المفضلة للمدرب ميجيل كاردوسو.

وتوقع لاعب المنتخب التونسي أن يبدأ كاردوسو مدرب المكشخين المواجهة بنفس تشكيل مباراة الذهاب، لكن مع تغيير الخطة التكتيكية للفريق.

-التونسي الدولي “علي معلول” لاعب الأهلي تعرض للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس خلال مباراة الذهاب أمام الترجي، مما يعني غيابه عن مواجهة الإياب-.

المالكي صرح عن تأثر الأحمر بغياب معلول قائلًا: “يعتبر علي من أهم نقاط قوة الأهلي فهو قيمة ثابتة للفريق المصري، ولاحظ الجميع تأثر الأحمر هجوميًا في مباراة الذهاب بعد خروجه”.

إصابة علي معلول في وتر أكيليس

 

كما أكد مراد على أهمية مؤازرة الجماهير الترجية للفريق في مباراة الإياب؛ حيث يعتبر الجمهور هو اللاعب رقم واحد بالنسبة للترجي، فهم حافز إيجابي للمكشخين.

نجم تونس السابق اختتم حديثه أملًا أن تكون المباراة أشبه بالعرس الكروي مهما كانت النتيجة فـ الأهلي والترجي عمالقة إفريقيا، ومتمنيًا التوفيق للترجي من أجل حصد الأميرة الخامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live