اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارأمم أوروبا يورو 2024اسبانياالبرتغالالمنتخبات

مورينيو ينتقد البرتغال ويكشف عن المنتخب الأفضل

انتقد المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” منتخب بلاده بسبب الأداء الذي ظهر عليه الفريق خلال بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”، والمُقامة على الأراضي الألمانية حتى يوم 14 من شهر يوليو الجاري.

منتخب البرتغال يودع يورو 2024

وودع المنتخب البرتغالي منافسات اليورو من دور ربع النهائي على يد نظيره الفرنسي، عقب فوز الديوك بركلات الترجيح بنتيجة 5/3، بعد أن حسم التعادل السلبي وقت المباراة الأصلي والإضافي.

مورينيو ينتقد منتخب البرتغال

جوزيه مورينيو صرح عن أداء البرتغال قائلًا: “البرتغال لم تكن رائعة في منافسات أمم أوروبا على الرغم من وصولها لـ ربع نهائي البطولة كنت أتوقع أكثر من ذلك”.

وتابع: “نملك فريق شابًا بصرف النظر عن اللاعبين المُخضرمين مثل” كريستيانو رونالدو وبيبي”، إنه فريق لديه سنوات قادمة لكي يقدم المزيد لديه كأس العالم 2026″.

وكشف جوزيه عن المنتخب الذي يعد مفاجأة له في البطولة وقال: “بالنسبة لي منتخب إسبانيا هو المفاجأة الكبرى في هذه النسخة من اليورو، الطريقة التي تطور فيها المنتخب على الرغم من أن هنالك أسماء كثيرة جديدة، بالنسبة لي هم أفضل منتخب يقدم أداء في هذه البطولة”.

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال

ويضرب المنتخب الإسباني موعدًا أمام البرتغال في دور نصف نهائي أمم أوروبا 2024، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، على ملعب “أليانز أرينا” بألمانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live