اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالدوري السعودييورو 2024

نجم الاتحاد السعودي يتألق مع منتخب فرنسا.. كانتي يُبدع في يورو 2024

واصل نجولو كانتي البالغ من العمر “33” نجم منتخب فرنسا ولاعب الإتحاد السعودي تألقه في اليورو هذا الموسم مع منتخب فرنسا في دور المجموعات.

وساهم نجولو كانتي في الـ”5″ نقاط التي حصل عليها منتخب الديوك من مباراتي النمسا وهولندا وبولندا، وذلك بحصول اللاعب على رجل المباراة مرتين في المواجهة الأولى أمام النمسا والمواجهة الثانيه أمام هولندا.

وواصل نجم “الآتي” تألقه مما تسبب في صعود منتخب بلاده من المجموعة الرابعة كوصيف للمجموعة بعد منتخب النمسا، فيما يأتي منتخب هولندا في الثالث وفي المركز الأخير منتخب بولندا.

الجدير بالذكر أن المتخب الفرنسي فاز على النمسا بنتيجة 1-0 بهدف أحرزه اللاعب ماكسيمليان ووبر بمرماه في الدقيقة “37” خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى، على ملعب “مركور شبيل أرينا”.

فيما انتهت المباراة الثانية بالتعادل السلبي حيث لم يتمكن أي من المنتخبين الهولندي أو الفرنسي من تسجيل الأهداف، لتنتهي مباراتهما القوية بالتعادل السلبي.

وفي المواجهة الأخيرة، حسم منتخب فرنسا تأهله لثمن نهائى بطولة اليورو الحالية، بعد تعادله 1-1 مع نظيره منتخب بولندا ليتأهل الى دور الـ16 لمواجهة بلجيكا.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور الـ16

وتم تحديد يوم الإثنين المقبل، وهو الموافق الأول من يوليو 2024، على ملعب ميركور سبيل أرينا، ومن المقرر أن تبدأ مباراة فرنسا وبلجيكا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا

وتُبث مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي الناقل الرسمي والوحيد لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live