اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري السعوديالسعوديةالنصر

نجم ليفربول يقترب.. الفرق السعودية لا تتوقف عن خطف لاعبي الدوري الانجليزي

 

أصبحت وسائل الإعلام الإنجليزية والهولنديه لا تتحدث الا عن مستقبل الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول ونجم المنتخب الهولندي مع فريقه ليفربول.

وارتبط إسم الهولندي بالدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اهتمام نادي النصر بالتعاقد معه لتدعيم خط دفاعه بالموسم الجديد.

  • وبحسب موقع ” CaughtOffside “، فإن مسؤولي صندوق الإستثمارات العامة السعودي سيعقدون جلسة مع ممثلي فان دايك مدافع ليفربول في الأسابيع المقبلة

وأضاف الموقع، إلى أن سلوت المدير الفني لفريق ليفربول يأمل في استمرار المدافع الهولندي كونه أحد الأسماء الأساسية في تشكيل الريدز على مدار السنوات الماضية.

قائمة الراحلين عن الريدز هذا الموسم

وقررت إدارة الريدز، ان كل من ماتيوس موسيالوفسكي، ناثان جيبلين- فرانسيس جيما- لوك هيويتسون- نيال أوزبورن – كودي بينينجتون بعد نهاية عقودهم.

فيما تم الإعلان عن رحيل جويل ماتيب – تياجو ألكانتارا بسبب انتهاء عقديهما في 30 يونيو دون توصل لإتفاق على التجديد.

بداية مشوار الدوري لنادي ليفربول

يجهز الهولندي آرني سلوت، لقيادة فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بدء من الموسم الجديد خلفا للمدرب الألماني الراحل يورجن كلوب.

ويبدأ ليفربول مشواره بمواجهة إيبسويتش تاون الصاعد إلى الدوري الإنجليزي من جديد بعد غياب أستمر طويلاً.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة تحدي مصري بين محمد صلاح نجم فريق ليفربول وسام مرسي نجم نادي إيبسويتش تاون، وذلك في الجولة الأولى خارج “أنفيلد”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live