اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصريمباريات ودية -أندية

وديا.. بلدية المحلة يتعادل أمام المقاولون

حقق بلدية المحلة تعادلًا سلبيًا أمام المقاولون العرب، في المباراة الودية التي جمعت بينهم منذ قليل، في ظل استعدادات الفريقين للدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه الودية هي الخامسة للفريق المحلاوي خلال معسكر الفريق في القاهرة، استعدادًا للموسم الجديد ولزيادة التجانس بين اللاعبين.

الودية الأولى كانت أمام فريق أبو قير للأسمدة وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، والثانية كانت أمام السكة الحديد وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأمام وادي دجلة حقق الفوز في ثالث ودياته بهدف نظيف، بينما هُزم أمام فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الودية الرابعة.

وأجري الفريق المحلاوي فترة الإعداد الأولى على ملاعب النادي في مدينة المحلة في نهاية شهر يوليو الماضي، استعدادًا للدوري الممتاز.

صفقات بلدية المحلة

وكان الفريق الملكي قد أعلن في وقتٍ سابق تدعيم صفوف بعدد من اللاعبين المميزين، منهم ثلاثي الزمالك ماجد هاني، حسام أشرف وطارق علاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادم.

كما تعاقد مع “محمد الزرفاني” لاعب برشلونة بي إسبانيول الإسباني السابق، والبوروندي “محمد أميسي”، يوسف حسن بالإضافة إلى ويسدوم لتدعيم صفوف الفريق.

الجديد بالذكر أن بلدية المحلة صعد إلى الدوري المصري الممتاز، بعدما تصدر مجموعة بحري في دوري القسم الثاني بعد منافسة قوية مع فرق طنطا ودكرنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live